Close Menu
الشرق تايمزالشرق تايمز
  • الرئيسية
  • اخر الاخبار
  • العالم
  • اقتصاد
  • تكنولوجيا
  • ثقافة وفن
  • رياضة
  • سياحة وسفر
  • صحة وجمال
  • مقالات
  • منوعات
روابط هامة
  • الرئيسية
  • سياسة الخصوصية
  • من نحن
  • إعلن معنا
  • اتصل بنا
فيسبوك X (Twitter) الانستغرام يوتيوب
الشرق تايمزالشرق تايمز  اختر منطقتك
|
               
  حالة الطقس
الشرق تايمزالشرق تايمز
الرئيسية»اخر الاخبار
اخر الاخبار

يمكن أن تساعد طوابع الطعام في إبطاء انخفاض الدماغ مع تقدمك في العمر: الدراسة

الشرق برسالشرق برسالأربعاء 30 يوليو 11:11 صلا توجد تعليقات
فيسبوك تويتر بينتيريست واتساب تيلقرام البريد الإلكتروني

اكتشف دراسة جديدة أن برنامج قسائم الأغذية الممولة من الحكومة الفيدرالية يقدم حقًا لصحة الدماغ.

شارك أكثر من 41 مليون شخص العام الماضي في برنامج المساعدة التغذوية الإضافية الأمريكية (SNAP) ، مما يساعد الأسر ذات الدخل المنخفض على شراء الأغذية المغذية.

لقد عرفنا منذ فترة طويلة أن الأطعمة الصحية-وخاصة تلك الغنية بالأحماض الدهنية أوميغا 3 ، ومضادات الأكسدة والفيتامينات-يمكن أن تدعم وظيفة الدماغ والذاكرة والأداء المعرفي.

الآن ، تشير الأبحاث الجديدة إلى أن متلقي SNAP الأكبر سنا لديهم فرصة أفضل لإلغاء الانخفاض المعرفي من أقرانهم الذين لا يشاركون في البرنامج.

وقالت ماريا سي كاريلو ، كبيرة مسؤولي العلوم والشؤون الطبية لجمعية الزهايمر: “أظهرت الأبحاث أن انعدام الأمن الغذائي يمكن أن يؤثر سلبًا على الوظيفة المعرفية ، وهذه واحدة من أولى الدراسات طويلة الأجل التي تظهر أن برامج المساعدة الغذائية يمكن أن تؤثر بشكل إيجابي على الإدراك”.

تتبعت الدراسة ، من جامعة جورجيا ، 1100 شخص 50 أو أكبر ممن التحقوا في SNAP في عام 2010 و 1200 من البالغين الأكبر سناً الذين كانوا مؤهلين للحصول على SNAP لكنهم لم يشاركوا.

أجرى الباحثون مقابلة مع المشاركين كل عامين بين عامي 2010 و 2020 لتقييم ذاكرتهم وقدرتهم على التخطيط وتنفيذ المهام.

لقد قرروا أن المشاركين في SNAP كان لديهم انخفاض أبطأ بنسبة 0.10 ٪ في الوظيفة الإدراكية الإجمالية ، مما يوفر لهم سنتين إلى ثلاث سنوات إضافية من صحة الدماغ الجيدة في فترة الدراسة لمدة 10 سنوات.

وقال لينلين دا ، مؤلف الدراسة الرئيسي ودكتوراه: “بالنسبة لشخص يبدأ من درجة إدراكية صحية ، فإن هذا الانخفاض الأبطأ قد يؤخر الوصول إلى العتبة لضعف المعرفي المعتدل بحوالي عقد من الزمان”. مرشح في أبحاث الخدمات الصحية في UGA.

يواجه الأشخاص الذين يعانون من ضعف إدراكي معتدل خطرًا أكبر بشكل ملحوظ في تطوير الخرف ، وتراجع في الذاكرة ، والتفكير ، واللغة ، والحكم والسلوك الشديد لدرجة أنه يتداخل مع الحياة اليومية.

في حين بدا أن جميع المشاركين في SNAP يفيدون من الدماغ ، لاحظ فريق DA أن المستفيدين من المفاجئة البيض أظهروا انخفاضًا أبطأ في المعرفيين من المشاركين السود واللاتينيين.

يدعو الباحثون إلى مزيد من الاستكشاف للتفاوتات العرقية والإثنية في العلاقة بين المفاجئة والصحة المعرفية.

تم تقديم نتائجهم يوم الأربعاء في المؤتمر الدولي لجمعية الزهايمر في تورنتو.

تأتي نتائج الدراسة بعد أسابيع من تقديم “مشروع قانون جميل واحد جميل” للرئيس ترامب تخفيضات شديدة الانحدار ، مما يجعل من الصعب على الناس تأهيل وتقليل الفوائد للمستلمين المؤهلين.

بلغ متوسط عدد المشاركين في SNAP حوالي 187 دولارًا في المزايا الشهرية قبل الموافقة على التشريع. كلف البرنامج – الذي يعود تاريخه إلى عام 1939 ، خلال الكساد العظيم – حوالي 100 مليار دولار من التمويل الفيدرالي العام الماضي.

شاركها. فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr واتساب تيلقرام البريد الإلكتروني

مقالات ذات صلة

إنجاز GAC Group بإنتاج 30 مليون مركبة: الأرقام التي تقف وراء “سرعة GAC”

EMZOOM: سيارة SUV عالمية بتصميم مميز وأداء استثنائي

مؤسسة التعليم من أجل التوظيف في دولة الإمارات (EFE-UAE) تطلق برنامج «أجيال 2026» في الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة لتمكين الشباب بمهارات الذكاء الاصطناعي والاقتصاد الأخضر

رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يحترم قرار (CAS) بشأن خلاف نهائي كأس الأمم الأفريقية.

سعر النفط يتجاوز 116 دولارًا للبرميل مع اتهام إيران للولايات المتحدة بالتحضير لغزو (invasion).

أمين عام (الاتحاد الأفريقي لكرة القدم) يستقيل على خلفية جدل (نهائي كأس الأمم الأفريقية).

الكيني

الاتحاد الغاني لكرة القدم يقيل المدرب أوتو آدو قبل 72 يومًا من (كأس العالم).

الجيش الصومالي يستعيد السيطرة على مدينة رئيسية جنوب غرب البلاد مع استقالة رئيس الولاية.

اترك تعليقاً
اترك تعليقاً إلغاء الرد

Demo

اخر الأخبار

كيف توفّر عند التسوق من تيمو؟

لماذا يحتاج متابع الشأن السياسي إلى مكتبة وثائقية موازية؟

كيف تختار من بين عشرات البرامج التعليمية والعلمية المتاحة؟

Pura 90s Pro: هاتف يجمع التصوير الفائق والبطارية الطويلة

كيف تفوقت الصين عسكرياً على منافسيها في هذا العقد؟

رائج هذا الأسبوع

إنجاز GAC Group بإنتاج 30 مليون مركبة: الأرقام التي تقف وراء “سرعة GAC”

اخر الاخبار الخميس 23 يوليو 3:10 م

بين انتشار الجيش وتفجيرات إسرائيل: أين يقف لبنان اليوم؟

مقالات الأربعاء 22 يوليو 4:51 م

كيف تحول الصراع الإقليمي مع إيران إلى أزمة اقتصادية عالمية؟

اقتصاد الأربعاء 22 يوليو 4:49 م

كيف اختار شركة عزل اسطح بالرياض

منوعات الثلاثاء 21 يوليو 9:20 م

التنافس على خط الغاز النيجيري بين المغرب والجزائر.. هل انتصرت الجغرافيا أم السياسة؟

العالم الثلاثاء 21 يوليو 4:36 م
الشرق تايمز
فيسبوك X (Twitter) الانستغرام بينتيريست
  • الرئيسية
  • سياسة الخصوصية
  • من نحن
  • إعلن معنا
  • اتصل بنا
2026 © الشرق برس. جميع حقوق النشر محفوظة.

اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter

تسجيل الدخول أو التسجيل

مرحبًا بعودتك!

Login to your account below.

نسيت كلمة المرور؟